شاهد البث الحي menu
volume_up

اسئلة واجوبة

Background

نشامى اف ام

تنتمي محطة نشامى إف إم 105.1 إلى أسرة الشركة الحديثة للاعلام التي تضم أيضا محطة Play 99.5وتعتبر الشركة الحديثة للاعلام من الاعمدة الراسخة التي تقوم عليها مهنة الاعلام في الاردن كما أنها من المحاور المحفزة للتطور والابداع والمحافظة على مستويات لا تضاهى في النوعية المهنية في الاردن والمنطقة وهذا ما تؤكده مجموعة الجوائز التي حصلت عليها الشركة لتميزها في المجال الاذاعي والاعلامي على وجه الخصوص.

 
بدأت محطة نشامى إف إم 105.1البث الاذاعي في العام 2012وحرصت منذ بداياتها الاولى على مواكبة التطورات والتحديثات التي تدخل على صناعة الاعلام الاذاعي عالميا. لذا، تعمل المحطة على مدى 24ساعة يوميا طوال أيام الاسبوع مستخدمة أحدث الاجهزة الرقمية في الانتاج والبث الاذاعي من أجل ضمان الوصول لكل مستمع بأنقى وأوضح صوت.
 
تعمل اذاعة نشامى إف إم 105.1 بعقول وسواعد أردنية ذات كفاءة عالية تعي ما يطلبه المستمع الاردني محليا والمستمع العربي إقليميا. كما أن هذه الكفاءات في مجال الانتاج والاعداد والاخراج والتقديم لا تتوانى عن تقديم أفضل ما لديها من خبرات ومهارات جعلت من الإذاعة محط أنظار الجميع. فقد ساهمت خبرات الكادر العامل في الإذاعة على ترويجها وانتشار شهرتها بين جميع فئات المجتمع الأردني.

هل حصلت على الاسئلة؟ نحن هنا لمساعدتك على بدء الاستخدام.

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.
محتوى أكورديون

قم بتنزيل التطبيق

0%
arArabic